السياحة في قرية غشتاد السويسرية

السياحة في قرية غشتاد السويسرية

 

تقع غشتاد الناطقة باللغة الألمانية في وادي نهر ساين في غرب بيرنيز أوبرلاند ، في جنوب غرب سويسرا، على ارتفاع 1050 مترًا (3444 قدمًا) فوق مستوى سطح البحر ، وتحيط بها الجبال المرتفعة والمشاهد الطبيعية الساحرة، وتعد بالفعل من أجمل وجهات السياحة في سويسرا، لذا لا عجب أن يقصدها السائحين من كافة أنحاء العالم على مدار العام.

السياحة في قرية غشتاد

بالإضافة إلى 220 كم من أماكن التزلج للمتزلجين، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأنشطة الشتوية في هذه القرية الساحرة، بما في ذلك التزلج على الجليد وركوب الدراجات في الجبال، بالإضافة إلى الطيران الشراعي ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل أنه سيمكنك عزيزي المسافر في فصل الصيف الاستمتاع بتجربة السير لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في الجبال أو السباحة في البحيرات الجبلية النقية .

قرية غشتاد السويسرية هي قرية يتحدث بها البشر بلغتين الألمانية و السويسرية وتقع في كانتون بجنوب غرب سويسرا و سكانها وصل عددهم نحو 9200 نسمة وهي معروفة بأنها منتجع للتزلج رائع و مقصد سياحي للكثير من السياح .

مناخ القرية حار في فصل الصيف بارد جدا في فصل الشتاء وتتساقط خلاله الثلوج بكثرة و إذا أردت زيارة هذه القرية الجميلة فعليك بزيارتها في فصل الصيف أو في فصل الشتاء للاستمتاع بها .

الأنشطة السياحية في غشتاد

تقدم البلدة للسياح جبال الألب للاستمتاع بها وأيضا المتنزهات الرائعة التي توجد في القرية حتى يستمتع السياح بجمالها الرائع وبها الكثير من المعارض الفنية و المطاعم و المحلات التجارية التي تساعدك على المشي في فصل الصيف والشتاء لمسافات طويلة دون الشعور بأي ملل و من الممكن أيضا أن تستمتع بركوب الدراجات وسط الجبال و بها أيضا التلفريك الذي يساعدك على رؤية القرية كلها من ارتفاع هائل لمدة ساعة كحد أدنى و الأسعار حسب المدة التي تختارها .

زلاجات الكلاب

لا ، ليس عليك أن تتجه شمالًا إلى أيسلندا أو لابلاند للاستمتاع بسحر الزلاجات التي تجرها الكلاب، بل يمكنك القيام بذلك مباشرة في وسط أوروبا! حيث يمكنك التوجه إلى قرية لوينن الصغيرة الخلابة والاستمتاع بتلك التجربة الرائعة وسط  روعة المناظر الخلابة والثلوج البيضاء الساحرة .

اكتشاف مناطق غشتاد

لا تعد غشتاد في الواقع مجرد مدينة واحدة ، ولكنها مجموعة من عدد من المناطق الساحرة ، ولكل منها تركيزها وشخصيتها الفريدة، فقم بزيارة غشتاد للتسوق وتناول الطعام ، ومنطقة سانين لاكتشاف مبانيها القديمة الرائعة في جبال الألب (التي يعود تاريخ بعضها إلى القرن 15)، فضلا عن زيارة قرية لونين للاستمتاع بروعة بحيرتها الجميلة والمحمية الطبيعية. فكل مدينة صغيرة لديها شيء مختلف لتقدمه، ويمكنك السفر بسهولة بينها باستخدام نظام قطار MOB أو مجموعة متنوعة من خطوط الحافلات المحلية.

الاسترخاء في منتجع صحي

نظرًا لأن الرياضة تشكل جزءًا كبيرًا من تجربة جبال الألب في غشتاد، فإن ذلك يعد أيضًا كونها وجهة رائدة لتجربة ثقافة العافية والسبا. ويعلم الجميع أن الجزء الممتع حقًا من التزلج هو التوجه بعد يوم شاق على المنحدرات إلى الساونا أو السبا للتدليك أو السباحة.

تحتوي معظم الفنادق الكبيرة على منتجعات صحية خاصة بها يمكن استخدامها مجانًا للضيوف، ولكن إذا كنت لا تقيم في أحدها (أو إذا كنت تريد مجموعة متنوعة قليلاً) ، فإن معظم المنتجعات الصحية مفتوحة لغير الضيوف مقابل رسوم. ويمكنك زيارة المنتجع الصحي في Huus ؛ أو جرب فندق Alpina Gstaad ، الذي يقدم حمامات البخار وحمامًا تقليديًا ومسبحًا داخليًا فاخرًا بشكل لا يصدق، إلى جانب مسبحًا في الهواء الطلق مع إطلالات على قمة جبال الألب، فضلا عن حمام سباحة خاص للأطفال مع منزلق مائي صغير للنزلاء الصغار.

استمتع برحلة تسوق رائعة

تعد منطقة بروميناد غشتاد أفضل رهان لرحلة تسوق رائعة، حيث يمكنك خلال الرحلة إلى هذه المنطقة الساحرة الاستمتاع بالسير ما بين مزيج رائع من المطاعم  والمحلات التجارية والفنادق ، إذ يعد Promenade مكانا خلابًا وتقليديًا على طراز جبال الألب حيث أنه مليء بالمحلات والمطاعم الحديثة. كما تصطف المباني الخشبية النموذجية في جبال الألب على الطريق المرصوف الواسع هناك .

وتتحول هذه المنطقة في فصل الشتاء إلى واحة من الألوان الزاهية ، تطل جميعها على قصر غشتاد الخيالي .و ستجد هناك مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة الرياضية ومحلات الأزياء الراقية ومحلات المجوهرات والشركات المحلية الأصغر التي تبيع المنتجات المحلية في هذا المكان الجميل والمريح للتنزه والتقاط بضعة تذكارات من إقامتك.

ركوب الدراجات

هناك الكثير من المغامرات الشتوية لإبقائك مستمتعًا في غشتاد ، بما في ذلك ركوب الدراجات، حيث يمكنك استئجارها والتوجه بها على طول نهر سانين ما بين الأشجار المغطاة بالثلوج والأراضي الزراعية ليصل في النهاية إلى قرية سانين. وللحصول على بعض المغامرة الحقيقية ، جرب السير عبر الطرق الوعرة في الثلج المنعش على جانبي الطريق.

لمزيد من خيارات الطرق ، توجه إلى مركز الزوار في البلدة للاطلاع على المزيد من الطرق التي تعج بها المنطقة، ففي كل عام ، في نهاية شهر يناير، يأتي أكثر من 500 رياضي إلى المدينة للمشاركة في المهرجان الدولي للدراجات الثلجية .

Booking.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish