الأنشطة السياحية في بلدة اندرومات

الأنشطة السياحية في بلدة اندرومات

 

من جبال الألب السويسرية المثالية للتزلج، إلى المساحات الخضراء الرائعة للتنزه في فصل الصيف، تمثل قرية اندرومات الجميلة، وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ما بين الشمس المشرقة أو الثلوج البيضاء المذهلة خلال رحلة السياحة في سويسرا.

السياحة في اندرومات

لطالما كانت أندرومات وجهة مفضلة في جبال الألب، فقد كانت منذ القدم لقرون من الزمان بمثابة القرية الجبلية الهادئة التي تقع على ارتفاع 1437 مترًا فوق مستوى سطح البحر في وادي أورسيرين ، وكانت تعد ملاذاً للمسافرين الذين كانوا يعبرون منطقة سان جوتهارد على الطريق التجاري الرئيسي بين جنوب وشمال أوروبا، أما اليوم فقد ذاع صيتها بين السائحين باعتبارها واحدة من أجمل وجهات السياحة في سويسرا لمحبي الاسترخاء في أحضان الطبيعة على مدار العام.

تعرف أندرمات تاريخياً بأنها ممر جبلي في وسط جبال الألب السويسرية، حيث تقع على بعد ساعتين فقط من ميلان وقريبة من زيوريخ وبحيرة لوسيرن وبحيرة زوغ، كما تتمتع المدينة بظروف طرق مواتية وموقع مركزي يجعل من زيارتها فرصة مثالية للاستمتاع بعد ظهر يوم صيفي جميل.

توفر أندرمات موقعًا رائعًا للأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال.

السياحة في بلدة اندرومات الساحرة التي تقع في كانتون أوري في مدينة سويسرا و بالتحديد في وادي يورسير مساحة المدينة تبلغ 62.2 كم2 و 40% من هذه المساحة تستغل قي الزراعة و 1.5 للمباني و 5% للغابات و لهذا ستجد ان الطبيعة الساحرة أكثر سيطرة على هذه المدينة الجميلة التي تتميز بجمال نادر يجعلها تتناسب مع حاجة السياح في قضاء أجمل الاوقات في عطلتهم الصيفية و خاصة لوجود المراعي و مياه الانهار التي تعطي للمدينة جمال ساحر .

مناخ المدينة حار في فصل الصيف وفي فصل الشتاء بارد وتتساقط الثلوج أثناء فصل الشتاء ومن الممكن أن تتساقط الأمطار طوال العام ولهذا ننصحك بزيارة هذه المدينة في فصل الصيف والربيع .

الانشطة السياحة التي يستطيع السياح ممارستها في هذه المدينة الجميلة ذات الطبيعة الساحرة و الجميلة هي التمتع بجمال الطبيعة الساحرة والتقاط العديد من الصور وسط أحضان الطبيعة و ممارسة رياضة المشي وسط شوارعها وركوب الدراجات و التزلج على الجليد في فصل الشتاء وتناول أشهى المأكولات السويسرية في المطاعم .

أفضل الأنشطة السياحية في قرية اندرومات

التزحلق على الجليد

تقع حلبة التزحلق على الجليد في أندرمات التي تبلغ مساحتها 800 متر مربع في منطقة فيلدكوتشي ، وهي مفتوحة من فترة رأس السنة وحتى نهاية فبراير.

استكشاف قرية اندرومات

إن كنت من محبي التنزه، نوصيك عزيزي المسافر باستكشاف الشوارع الخلفية لقرية أندرمات، حيث يمكنك الاستمتاع باكتشاف مجموعة متنوعة من المنازل التقليدية المزينة بشكل جميل ، خاصة خلال رأس السنة الجديدة، كما يمكنك المشي لمسافة 450 متر من أندرمات حتى نانتشن أو القيام برحلة ذهابًا وإيابًا على بعد 4 كيلومترات من أندرمات إلى مارشت.

الاستمتاع بالتنزه في القرية

على الرغم من أن أندرمات هي بلاد العجائب الشتوية ، فهي أيضًا بمثابة ملاذ صيفي رائع، مع درجات حرارة ممتعة وهواء جبلي منعشًا يصعب العثور عليه في أماكن أخرى من العالم، ولكن ما الذي يمكن القيام به في وجهة الرياضات الثلجية في الصيف؟ بداية تتميز القرية بأنها صغيرة بما يكفي للتنقل سيرًا على الأقدام ، وهي كبيرة بما يكفي لإبقائك مهتمًا بالسحر والجمال اللذان تتوقعهما من قرية سويسرية تاريخية.

ويتميز صيف اندرومات بكونه وقت مثالي للتجول بحرية، وبفضل كونها على مقربة من 8 ممرات جبال الألب (سان جوتاردو ، نوفينا ، أوبرالب ، فوركا ، غريمسيل ، سوستين ، كلاوسن إي لوكوماجنو)، أصبحت هذه المنطقة الساحرة نقطة انطلاق مثالية لمزيد من الرحلات الاستكشافية،  وركوب الدراجات الجبلية.

تُعرف سويسرا باسم “قلعة أوروبا المائية” ، وهي مورد رئيسي للمياه العذبة لبقية أوروبا القارية ، ويأتي جزء كبير من هذه المياه من الأنهار الأربعة التي تبدأ من أندرمات. يمكن تنظيم رياضة المشي لمسافات طويلة من خلال مرشد أو فندق في مدينة أندرمات ، والتي تأخذك عبر الينابيع الأربعة لنهر Reuss و Rhône و Rhine و Ticino. فإذا كنت تخطط للاستمتاع بالمناظر الخلابة ، تأكد من حزم المعدات المناسبة.

اكتشاف الجانب التاريخي في اندرومات

تمتلئ الجبال المحيطة بأندرومات أيضًا بالمخابئ العسكرية التي يعود تاريخها إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر، فقد تم بناء هذه المستودعات ، التي تم تجديدها خلال الحرب العالمية الثانية ، كملجأ للجيش والحكومة السويسريين إذا خرجت الأمور عن السيطرة خلال الحرب، ويمكنك اليوم زيارة المخابئ واكتشافها، لاسيما إذا كنت من محبي اكتشاف الجانب التاريخي الأكثر إثارة للاهتمام في أندرمات.

مشاهدة غروب الشمس من أعلى غيمستوك

أخيرًا ، إن مشاهدة غروب الشمس من أعلى غيمستوك، هي تجربة لا تنسى في بلدة اندرومات ، حيث يمكن للزوار، الذين نُقلوا إلى القمة عبر الجندول ، الاستمتاع بإطلالات على الوادي أدناه ، مع فرص التقاط العديد من الصور التذكارية الرائعة التي لا تنسى.

Booking.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish