Booking.com

6 طرق لتوفير المال خلال رحلة السفر إلى سويسرا .. تعرف عليها

6 طرق لتوفير المال خلال رحلة السفر إلى سويسرا .. تعرف عليها

 

تعد تكلفة السفر إلى سويسرا، من أكثر الاشياء التي تؤرق العديد من محبي السفر والسياحة حول العالم، فعلى الرغم من كون سويسرا حلم للكثيرين، لكنها أيضا من أغلى دول أوروبا، لذلك ، إن كنت ترغب في السفر إلى سويسرا بتكلفة معقولة، انضم إلينا في هذا التقرير للتعرف على مجموعة من الطرق التي تساعدك في التخطيط لرحلة مثالية إلى بلد السحر والجمال.

محتوى الموضوع

  • 6 طرق لتوفير المال خلال رحلة السفر إلى سويسرا
  • الإقامة
  • قم بإعداد طعامك
  •  خطة النقل الخاصة بك  
  • الحصول على بطاقات المدن
  • استمتع بروعة الأنشطة المجانية عند السفر إلى سويسرا
  • اختر الأنشطة بحكمة لتوفير المال عند السفر إلى سويسرا

6 طرق لتوفير المال خلال رحلة السفر إلى سويسرا

الإقامة

عادةً ما يكون السكن عاملا مؤثرا في تكلفة أي رحلة، وسويسرا تشبه إلى حد كبير أي بلد آخر عند البحث عن أماكن الإقامة، فإذا كنت ترغب في البقاء في وسط أي مدينة ، فإن بيوت الشباب هي دائمًا أفضل رهان لك، حتى لو كنت تريد غرفة خاصة، وعلى الرغم من أنه غالبًا ما تكون بيوت الشباب في سويسرا أعلى من بقية أوروبا ، لكنها ما زالت أرخص الخيارات في هذا البلد الساحر.

فضلا عن ذلك، فإن الفنادق الرخيصة متوفر ، لكن غالبًا ما يتعين عليك الخروج من المدينة أو الاقتراب من ضوضاء الطريق / القطار. ونضع في اعتبارنا المسافة النسبية ، وسويسرا صغيرة. لذلك ، فإن أي مكان “بعيد عن المدينة” لا يزال غير بعيد على الإطلاق.

أخيرًا ، جرب شيئًا مثل خدمة كاوتش سيرفينج للضيافة إذا كنت ترغب في ذلك، وعلى الرغم من ان هذه الخدمة ليست شائعة في سويسرا مثلها مثل البلدان الأخرى ، ولكنها طريقة رائعة لعدم تكبد المال الكثير.

قم بإعداد طعامك

قد لا تحظى سويسرا بسعبية كبيرة بين الذواقة من محبي الطعام، على اعتبار ان السبب الرئيسي للسفر إلى هناك هو الاستمتاع بروعة المناظر الطبيعية الساحرة، إلا أنها تعد أيضا من أجمل وجهات أوروبا لتناول الطعام ما بين اجمل المطاعم، ولكن هذا الأمر أيضا مكلفا بشكل كبير.

فإذا كان ذلك ممكنًا ، احصل على بعض أماكن الإقامة حيث يمكنك الطهي، فهذه هي أسهل طريقة لتوفير المال، فإذا اخترت القيام بذلك ، فسوف ينتهي بك المطاف في محلات السوبر ماركت المحلية، بما في ذلك ماركت ميغرو أو ألدي أو ليدل.

وإذا كنت تتجه لتناول الطعام عند السفر إلى سويسرا ، فيمكنك العثور على أرخص طعام في الأماكن التي تقدم الوجبات السريعة الهندية أو الشرق أوسطية. كما تقدم بعض محلات السوبر ماركت أيضًا الوجبات الجاهزة ، ويمكنك العثور على بعض الخيارات اللائقة والمنخفضة السعر هناك أيضًا.

 خطة النقل الخاصة بك

إذا لم يكن لديك سوى وقت محدود في سويسرا، فإن أفضل رهان لك هو الحصول على تذكرة قطار. سيوفر لك هذا مبلغًا هائلاً من المال ، لاسيما أن سيارات الأجرة وحتى أوبر سوف تكلفك أكثر بكثير. لذا ، تجنبهم حيثما كان ذلك ممكنًا.

إذا كان لديك المزيد من الوقت في البلد ، فهناك خيار واحد يمكنك تجربته يسمى Blah Blah Car . إنه برنامج لمشاركة الركاب حيث يمكنك تقاسم تكاليف الرحلة مع شخص ما من نفس المكان، ولن يكلفك ذلك سوى جزء بسيط من تكاليف رحلة القطار.

الحصول على بطاقات المدن

العديد من المدن والمناطق في سويسرا لديها تصاريح او بطاقات تقدم لك دخول مجاني أو خصومات على مناطق الجذب المحلية، على سبيل المثال ، هناك بطاقة زيوريخ التي تمنحك مجموعة كاملة من المزايا والخصومات، كل ما عليك فقط هو معرفة ما إذا كانت هذه البطاقة تغطي الأشياء التي تريد فعلها حقًا. ويسري ذلك أيضا على المدن الأخرى مثل جنيف ، بازل ، لوسيرن.

استمتع بروعة الأنشطة المجانية عند السفر إلى سويسرا

مع أكثر من 66000 كم من مسارات المشي ، تعد التجارب الممتعة في الهواء الطلق هي أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في سويسرا، حيث تتم تغطية كل ركن من أركان البلاد تقريبًا بشبكة ضخمة من المسارات التي تم صيانتها جيدًا. لذلك ، إذا كنت في منطقة مذهلة مثل لوسيرن أو إنترلاكن أو زيرمات ، فليس من الصعب التفكير في الخروج والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

شيء آخر يتمتع به السويسريون في أوقات فراغهم هو الماء. البلد مليء به. فمن البحيرات إلى الأنهار ، تحتوي كل مدينة تقريبًا على بحيرة او نهر أو كليهما، وهذا يعني أيضًا أن هناك مجموعة كبيرة من أماكن السباحة. في معظم الحالات ، يمكنك القيام بذلك مجانًا.

شيء آخر شائع للغاية في معظم أوروبا هو إتاحة الفرصة لزيارة المتاحف بشكل مجاني، فقط كل ما عليك سوى أن تكون هناك في اليوم المناسب وأن تحصل على فرصة الدخول مجانًا! تحقق من موقع كل متحف للحصول على التفاصيل حتى تتمكن من التخطيط  لزيارته.

اختر الأنشطة بحكمة لتوفير المال عند السفر إلى سويسرا

سويسرا مكان رائع للاستمتاع بالمغامرة والانشطة الممتعة؛ من القفز بالحبال إلى ركوب طائرات الهليكوبتر، وتبقى المشكلة الوحيدة هي أن تلك الانشطة مكلفة بشكل كبير، لذا ، بدلاً من إنفاق أي أموال ، بدلاً من ذلك ، يمكنك استئجار دراجة جبلية ليوم أرخص بكثير من القفز من طائرة هليكوبتر. كما يمكن أن تستمتع أيضا بالتجديف بدلا من الانشطة الأكثر تكلفة، وعلى الرغم من ان التجديف قد يكون أقل إثارة، لكنه أيضا يمثل طريقة ممتعة لتجربة بحيرات سويسرا في كل ممر مائي تقريبًا في البلاد.

نعم ، سويسرا باهظة الثمن ، لكن لا يزال بإمكانك قضاء وقت لا ينسى هنا دون أن تضغط على ميزانيتك أو تنفق الكثير من المال، فقط خطط جيدا فيما يتعلق بالسكن والغذاء والنقل، ولا تنس الكاميرا، فالمشهد مذهل ومتنوع في هذا البلد الجميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish