أفضل الأماكن السياحية في مدينة سيلج سلوفينيا

أفضل الأماكن السياحية في مدينة سيلج سلوفينيا

 

مدينة سيلج سلوفينيا إذا كنت مسافراً بجميع أنحاء سلوفينيا، فإن سيلج هي أحد الاماكن الرائعة للزيارة

حيث ستأخذك إلى عالم مختلف من الاستمتاع

بداية من وفرص التجول في وسط المدينة القديمة الرائعة والاستمتاع بروعة الهندسة المعمارية

فضلا عن قضاء بعض الوقت على ضفاف النهر ، الذي يضيف العديد من المميزات إلى هدوء المدينة

مما يوفر الكثير من مناطق الاسترخاء الرائعة، أضف إلى ذلك أن سيلج وجهة مناسبة أيضًا للأنشطة الخارجية

خاصة إذا كنت مسافرًا خلال فصل الصيف. فإذا كنت تبحث عما يمكنك فعله أثناء وجودك في هذه المدينة الرائعة في سلوفينيا

فانضم معنا لمعرفة أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في سيلج ، سلوفينيا:

محتوى الموضوع

  • أفضل الأماكن السياحية في مدينة سيلج سلوفينيا
  • القلعة القديمة سيلجي
  • كاتدرائية سيلجي القديس دانيال
  • متحف سيلجي الإقليمي
  • بحيرة سمارتنو
  • متحف التاريخ الحديث سيلج
  • معرض الفن المعاصر سيلج
  • ركوب الدراجات
  • استمتع بكل من الأنشطة الخارجية والداخلية في سيلج، سلوفينيا

أفضل الأماكن السياحية في مدينة سيلج سلوفينيا

لا تعد تلك القلعة الرائعة مجرد حصن، لكنها أكبر قلعة في سلوفينيا، كما تمتاز بموقع مميز على قمة تل، حيث تقع على بعد حوالي كيلومترين (1.2 ميل) من وسط المدينة. وإذا كنت محظوظًا خلال الزيارة، فقد تتمكن من رؤية بعض الحفلات الموسيقية التي تعيدك إلى العصور الوسطى، حيث يتم تنظيمها في القلعة خلال فصل الصيف، أضف إلى ذلك ما ينتظرك من إطلالة مذهلة على المدينة من أعلى.

كاتدرائية سيلجي القديس دانيال

نظرًا لأن برج الكاتدرائية الرومانية الكاثوليكية هو أطول مبنى في المدينة ، فإنه يسهل العثور عليه، وقد تم بناء كاتدرائية سيلج على الطراز القوطي، ولعل أهم قطعة معمارية في الداخل هي تمثال بيتا الذي يقع في كنيسة القديسة ماري. إذا كنت قد رأيت الكثير من الكنائس ذات الطراز القوطي ، فقد لا تجد كاتدرائية سيلجي رائعة جدًا. ومع ذلك ، إذا كنت موجودًا في المدينة، فهي تستحق الزيارة.

متحف سيلجي الإقليمي

يقع متحف سيلجي الإقليمي في وسط مدينة سيلج القديمة، وهذا هو ثاني أقدم متحف في سلوفينيا، حيث يضم العديد من العروض المتعلقة بتاريخ سلوفينيا، بما في ذلك معرض الموقع الأثري المثير للإعجاب بشكل خاص ، حيث يعيدك إلى عهد الإمبراطورية الرومانية.

وأثناء تواجدك في مدينة سيلجي ، لا تفوت زيارة موقع المعرض الأثري الخاص بمتحق سيلج، حيث يمكنك رؤية الجدران الرومانية القديمة التي تؤكد على التاريخ القديم للمدينة. فإذا كنت تريد رؤية بقايا سيلييا القديمة ، فهذا أكبر معرض.

بحيرة سمارتنو

خارج سيلج، توفر هذه البحيرة الاصطناعية الكبيرة بيئة مثالية لقضاء يوم في الطبيعة، فهناك مسارات للتجول حول البحيرة وبعض المقاهي حيث يمكنك الاسترخاء أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة، وإذا كنت تحب الصيد ، فإن هذا المكان سيكون مثالياً لك. هناك أيضا خيارات لاستئجار القوارب أو الزوارق وسط أروع الأجواء الساحرة.

متحف التاريخ الحديث سيلج سلوفينيا

إذا كنت مسافراً مع أطفال وكنت تبحث عن مكان تعليمي لاصطحابهم، فاختر متحف تاريخ سيليج الحديث، والذي يضم مجموعة من المعارض لكل من البالغين والأطفال ، مما يوفر معلومات مثيرة للاهتمام حول التطور الأخير في سيلج، حيث سترى خطط ترميم المطاعم والمباني الأخرى ، والتعرف على نمط الحياة الحديثة للمواطنين.

ويمكنك التخطيط لحوالي ساعة أو ساعتين للزيارة، وبمجرد مغادرة المتحف ، سوف تشعر أنك أكثر فهما للمدينة وتطورها.

معرض الفن المعاصر سيلج سلوفينيا

أحد الامتيازات التي يمكنك ان تحصل عليها عند السفر إلى الأماكن الصغيرة؛ تتمثل في فرصة الاقتراب من الثقافة المحلية، ولعل الطريقة الأفضل هي مشاهدة الفنانين المعاصرين المحليين، بما في ذلك زيارة معرض الفنون المعاصرة، وهو المكان المثالي للتواصل مع الفن البصري ، ليس فقط من قبل الفنانين الإقليميين ولكن أيضًا من الفنانين الأجانب.

وتختلف المعارض، فبعضها قصير الأجل (حتى لمدة أسبوع واحد فقط) ، لذلك حتى لو كنت تسافر كثيرًا إلى سيلج، فهذا مكان يمكنك العودة فيه دون الشعور بالملل مرارًا وتكرارًا.

 ركوب الدراجات

بغض النظر عن مستوى لياقتك، سوف تكون قادرًا على إيجاد طريق جيد لركوب الدراجات في سيلج، فإذا كنت ترغب في التجول في المدن، فسيكون استئجار دراجة وسيلة جيدة لاكتشاف المدينة والاستمتاع بالهندسة المعمارية. بالطبع ، هناك أيضًا العديد من المسارات التي تمر عبر القرى. حيث يمكنك المغامرة على طول الطريق إلى بحيرة سمارتنو، أو يمكنك اكتشاف القرى في منطقة Kozjansko. ويعد MCC Hostel أحد الأماكن التي يمكنك استئجار الدراجات منها، والتي عادة ما توفر خرائط صغيرة ، مع تسليط الضوء على طرق ركوب الدراجات الجيدة اعتمادا على مدى تريد دورة.

استمتع بكل من الأنشطة الخارجية والداخلية في سيلج، سلوفينيا

تعد سيلج وجهة جيدة على مدار اليوم، فإذا كان الجو باردًا أو ممطرًا، فهناك العديد من المتاحف المثيرة للاهتمام التي لا يمكنك أن تحميك فقط من سوء الاحوال الجوية ، ولكن يمكنك بالفعل خلال زيارتها اكتشاف الكثير من التاريخ والفن والثقافة. ولكن إذا كنت تفضل البقاء في الخارج والاستمتاع بالطبيعة ، فهناك العديد من الفرص المتاحة في الهواء الطلق في سيلج.

لذا تأكد من استكشاف هذه المدينة الساحرة في سلوفينيا ، وركوب الدراجة ، وصيد الأسماك ، وركوب قارب أو قوارب الكاياك ، ومشاهدة الفن من الفنانين المحليين المعاصرين ، والتعرف على علم الآثار مع اكتشاف تاريخ الإمبراطورية الرومانية

Booking.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish