اماكن سياحية في دافوس

اجمل اماكن سياحية في دافوس ننصح مسافرين موقعنا بزيارتها ضمن رحلتهم الى الأماكن والمدن السياحية في سويسرا.

دافوس هي مدينة سويسرية صغيرة تقع على ضفاف نهر لاندويسر في مقاطعة براتيقو في كانتون غروباندن بسويسرا، وتعتبر من اجمل المدن السويسرية اللي يزورها ويفضلها المسافرون

أجمل اماكن سياحية في دافوس

1. متحف كيرشنر دافوس

متحف خاص بالمُعارِض الألماني وعضو مجموعة التعبيريين الألمان إرنست لودفيج كيرشنر، العشرين عاماً الأخيرة من حياته في دافوس، والذي انتقل إلى دافووس في عام 1917 لمحاربة إدمان المخدرات وفي غضون عام كان يعمل مرة أخرى، ورسم المناظر الطبيعية والمشاهد التي رآها ويعتبر المتحف من اجمل الاماكن السياحية في سويسرا.

الموقع الالكتروني للمتحف من هنا

2. مضائق Zügenschlucht

من اجمل مسارات الهايكنق على مستوى العالم بالإضافة لأنه مسار شاعري ورومانسي وهادئ جداً، ومن أقدم مسارات المشي في العالم، وتمر فيه على كهوف ومنحدرات وطرق وعرة بين الجبال المكسوة بالخضرة، يمكنك المشي على مسافة  كيلو متر من دافوس مونستين إلى فيليسور

3. رحلات القطار في دافوس

لا شيء يضاهي رحلة في قطار كلاسيكي يمر من داخل الجبال على جس معلق فوق أعمدة مقوسة لترى تلك المناظر البانورامية الخلابة، على متن أشهر خطين سكك حديدة في العالم قطار جلاسير السريع وهو أبطأ قطار سريع في العالم ويعبر جبال الألب السويسرية الى فيليس لترى بجبال ماتهورن الاسطورية و قطار بيرنينا السريع حيث يمر عبر نطاق بيرنينا حتى تيرانو في إيطاليا.

هناك مرشد صوتي على متن القطار يشرح لك العجائب الطبيعية أثناء مرور القطار عليها لتراها رؤية بانورامية خلابة.

4. مدينة المغامرة بارك دافوس Adventure Park Davos Färich

تقع أسفل ممر Flüela Pass وهو حديقة المغامرات حيث يمكن أن تشارك أطفالك المغامرات واللعب وسط الأشجار، حيث توجد بعض ألعاب المغامرات كالجسور المتأرجحة والحوائط الخشبية الموجودة فوق الأشجار والقفز بالحبال وغيرها من الألعاب المثيرة.

الموقع الإلكتروني من هنا

5. مادريسا لاند Madrisa land

هي أعلى حديقة مغامرات في سويسرا، وهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة ومناسبة أيضاً للعوائل العربية، ويوجد فيها منازل شجرية والكثير من الألعاب الترفيهية ومناطق لعب الأطفال، ويمكن لأطفالك ركوب الخيل والتقاط الصور مع الماعز الألبية في مزارع الحديقة.

6. ممر فلويلا Flüela Pass

من اجمل الطرق السويسرية للاستمتاع برحلة جبلية، ويغلق هذا الطريق في الشتاء لتجنب الانهيارات الثلجية يربط وادي لانديفاسر في دافوس بسوتش في مدينة إنغادين السفلى. ويتجه الطريق إلى الشرق من دافوس، ويعتبر فصل الربيع من افضل الاوقات لزيارة هذا الطريق الممهد لرؤية الطبيعة الخلابة التي لم يتدخل فيها البشر مطلقاً.

7. بحيرة دافوس Lake Davos

تقع بحيرة دافوس عند الحدود الشمالية الشرقية للمدينة، وتحدها مراعي وغابة شديدة الانحدار. وهي مناسبة للسباحة في الصيف والأنشطة المائية الأخرى كالصيد وركوب القارب والتجديف وغيرها من الأنشطة التي تعتمد على الرياح.

 

إقرا أيضا:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.