أفضل ما يمكنك القيام به في منطقة لابوان باجو بجزيرة فلوريس بإندونيسيا

أفضل ما يمكنك القيام به في منطقة لابوان باجو بجزيرة فلوريس بإندونيسيا

 

نأخذك اليوم في رحلة إلى لابوان باجو التي تقع على الطرف الغربي لجزيرة فلوريس بإندونيسيا، والتي تمثل بوابة ساحرة إلى مجموعة من الأماكن السياحية الساحرة، بما في ذلك حديقة كومودو الوطنية، وهي واحدة من عجائب الطبيعة السبع الجديدة، والتي جذبت انتباه المواطنين في جميع أنحاء العالم، ذلك فضلا عما تقدمه تلك المدينة الرائعة من فرص لاكتشاف مانتا راي والتلال القاحلة المتموجة التي تهيمن على الجزر المنعزلة، إلى جانب ما تقدمه من روعة العالم الرائع تحت الماء، والشلالات البكر.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

محتوى الموضوع

  • أفضل ما يمكنك القيام به في منطقة لابوان باجو بجزيرة فلوريس بإندونيسيا
  • الذهاب في الرحلات إلى جزر كومودو 
  • انظر إلى المشهد المذهل من القمة في جزيرة بادار
  • استكشاف مواقع الغوص كومودو
  • الهروب إلى شاطئ كومودو الوردي
  • السباحة مع مانتا راي في كارانغ ماكاسار
  • الحصول على أفضل عشاء السمك المشوي
  • شاهد الخفافيش المحتشدة في جزيرة كالونج
  • تناول العشاء في مطعم مطعم ميديترانيو للحصول على أفضل الأطباق الإيطالية
  • اكتشف شلال كونكا رامي لابوان باجو  
  • استمتع بالمدينة من بوكيت سينتا لابوان باجو
  • تحقق من بحيرة تحت الأرض في كهف رانكو
  • زيارة كامبونغ ميلو لابوان باجو
  • شاهد أيضا
  • السياحة في إندونيسيا 

أفضل ما يمكنك القيام به في منطقة لابوان باجو بجزيرة فلوريس بإندونيسيا

 

الذهاب في الرحلات إلى جزر كومودو 

تعد الرحلة إلى جزيرة كومودو، وهي موطن أكبر سحلية سامة في العالم، من أفضل الرحلات التي يمكنك القيام بها في لابوان باجو، حيث سيتم الترحيب بك بمناظر السافانا الجافة، جنبًا إلى جنب مع أشجار النخيل وتنين كومودو المخيف الواقع تحت ظل الأشجار، فأغتنم هذه الفرصة النادرة لمشاهدة هذا الحيوان في الحياة البرية.

تم إدراج متنزه كومودو الوطني كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 1991. وهو موطن للحياة البرية الرائعة، سواء على اليابسة أو تحت الماء. تتكون الحديقة من جزيرة كومودو وجزيرة رينكا وجزيرة بادار والعديد من الجزر الصغيرة المحيطة بها.

انظر إلى المشهد المذهل من القمة في جزيرة بادار

على الرغم من أن جزيرة بادار لم تعد مأهولة بتنين كومودو ، إلا أن الجمال الطبيعي للجزيرة ما زال آسرًا. ما عليك سوى التوجه إلى قمة أعلى نقطة في الجزيرة للاستمتاع بمزيج من المناظر الطبيعية الخلابة والمناظر الطبيعية البحرية، وبالطبع لا يفوتك التقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية التي لا تنسى للجزيرة خلال شروق الشمس.

استكشاف مواقع الغوص كومودو

يبدو أن استكشاف لابوان باجو فرصة لن تكتمل من دون الاستمتاع بروعة المناظر البحرية لمتنزه كومودو الوطني من تحت الماء، حيث تتنوع الحياة البحرية بشكل كبير، ولتجنب سوء الاحوال الجوية ، يمكنك القدوم بين شهري ديسمبر ومارس للحصول على أفضل تجربة غوص.

الهروب إلى شاطئ كومودو الوردي

وبصرف النظر عن لومبوك ، تقع جزيرة كومودو في الجانب الغربي من لابوان باجو وهي مكان جميل للزيارة مع شاطئ وردي مثير للاهتمام. وكواحد من الشواطئ الوردية السبعة الوحيدة في العالم ، يعد هذا الشاطىء الوردي ملاذًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالمياه الصافية.

السباحة مع مانتا راي في كارانغ ماكاسار

بالطبع لا تفوتك تلك التجربة الساحرة لرؤية الأسماك الشبيهة بالطيور في منطقة كارانغ ماكاسار، فهذا الكائن الساحر البحري الضخم حقًا ساحر لكنه مهدد بالانقراض، وبالطبع لا يفوتك أيضا اكتشاف الإسفنج البحري الملون ، والمحار الكبير ، والسلاحف البحرية وغيرها من الكائنات البحرية المذهلة.

الحصول على أفضل عشاء السمك المشوي

بصفتها مدينة الميناء والعاصمة الساحلية لغرب مانجاراي ، تعد لابوان باجو أيضًا مركزًا لسوق السمك. هناك الكثير من بائعي المأكولات البحرية حيث يمكنك اختيار مجموعة واسعة من الأسماك المشوية والحبار لتناول العشاء. تعد الأسماك المشوية الطازجة التي يتم صيدها جنبًا إلى جنب مع الأرز المطهو ​​على البخار والسامبال (الصلصة الحارة) أفضل الأطباق الشهية أثناء استكشاف لابوان باجو.

شاهد الخفافيش المحتشدة في جزيرة كالونج

إذا كنت تريد أن تشعر ببعض المغامرة، فقم بالإبحار إلى “جزيرة الخفافيش” أو جزيرة كالونج، فلا تزال الجزيرة غير المأهولة المليئة بأشجار المانغروف رائعة ومثيرة للاهتمام، وإن كانت أيضا مخيفة بعض الشىء بالنسبة لبعض السائحين.

تناول العشاء في مطعم مطعم ميديترانيو للحصول على أفضل الأطباق الإيطالية

من الصعب العثور على أفضل الأطباق الأوروبية في فلوريس. ومع ذلك ، يقدم مطعم ميديترانيو في قلب لابوان باجو تجربة عشاء إيطالية رائعة. مع هذا المزيج من المأكولات الإيطالية والمتوسطية الكلاسيكية، ستستمتع بالفعل كثيرا بروعة الأطباق والخيارات المميزة.

اكتشف شلال كونكا رامي لابوان باجو  

لا تشتهر لابوان باجو بجزيرة كومودو أو المغامرات تحت الماء فحسب، بل أيضًا بالشلالات البكر. واحد منهم هو شلال كونكا رامي الرائع، والذي يقع على بعد حوالي 90 دقيقة بالسيارة من وسط لابوان باجو، حيث يجذب هذا المكان الساحر السائحين لاستكشاف الطبيعة، وبالفعل فإن الطريق على طول رحلتك إلى الشلال يشكل تحديا كافيا. لا تنس تحية القرويين المحليين والتفاعل مع السكان المحليين المبتسمين.

استمتع بالمدينة من بوكيت سينتا لابوان باجو

إذا كنت مرهقًا بما يكفي للإبحار والغوص، فمن الأفضل أن تذهب إلى أعلى نقطة في لابوان باجو ، المسماة بوكيت سينتا ، للاستمتاع بإطلالة على المدينة. بوكيت سينتا تعني حرفيًا “تل الحب”. إنها المكان المفضل لدى شباب فلوريس. عادة ما يسكنون المكان الذي يرجع تاريخه إلى التخرج أو الاحتفال بالعام الجديد. اسمح لنفسك بما يكفي من الوقت لزيارة تل الحب.

تحقق من بحيرة تحت الأرض في كهف رانكو

يبدو أن المعالم الجميلة التي تنتظرك في كهف رانكو تستحق الزيارة لمدة 45 دقيقة، فقط تذكر إحضار شعلة مضادة للماء إذا كنت ترغب في استكشاف الكهف ، ولاحظ أن الظهر هي أفضل وقت لزيارة الكهف!

زيارة كامبونغ ميلو لابوان باجو

تعرف على المزيد حول منطقة مانغاراي خلال زيارتك لقرية ميلو أو كامبونغ ميلو، والتي تقع على بعد 17 كم (10.5 ميل) من لابوان باجو، والتي يمكنك الوصول إليها في رحلة تستغرق 40 دقيقة عبر دراجة نارية مستأجرة. لديك أيضًا خيار الحصول على سيارة أجرة محلية (تاكسي دراجة نارية) لقيادتك هناك.

اكتسبت لابوان باجو المزيد من الشعبية اليوم لأنها توفر الكثير من عوامل الجذب الطبيعية المذهلة ، بما في ذلك تنين كومود، ومانتا راي، والشاطئ الوردي، والتي لا يعد جميعها سوى عدد قليل من الأسباب الكثيرة التي تجعل المسافرين العالميين يأتون إلى المدينة. احجز رحلتك ورتب خط رحلتك لمغامرة لابوان باجو الخاصة بك.

Booking.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish