Booking.com

السياحة في بلدة جودنبرغ

السياحة في بلدة جودنبرغ

بلدة جودنبرغ هي أحد البلدات التاريخية الموجودة في النمسا و يصل عدد سكانها إلى نحو 9191 نسمة و هي تعتبر المركز الإداري لمنطقة مورتا و في وقت سابق عاصمة مقاطعة جودنبرغ و في الوقت الحالي أصبحت مقصد للكثير من السياح من كل دول العالم حيث يوجد بها العديد من المعالم السياحية التاريخية ووتمتع بمناظر خلابة .

مناخ بلدة جودنبرغ معتدل في فصل الصيف يميل للبرودة وفي فصل الشتاء قارس البرودة و أنسب وقت لزيارة البلدة هو فصل الصيف والربيع .

أما عن معالمها السياحية ففي هذه البلدة يوجد كنيسة الرعية التي ترجع للقرن السادس عشر و كنيسة ماجدلين أكريش و تاريخها يعود إلى القرن الرابع عشر و في اعلى البلدة يوجد برج البلدة وارتفاعه يبلغ 75 متر و تم بنائه في القرن الخامس عشر وعندما تصعد ستشاهد إطلالة رائعة على وداي المر و يوجد به متحف ستتعرف من خلاله على تاريخ البلدة و عن حضارتها وعن المناظر الخلابة الموجودة بها ويوجد بالبلدة العديد من الفنادق المميزة .

تقع مدينة جودنبرج في منطقة ستيريا التي تضم 9،992 من سكانها في النمسا، على بعد حوالي 107 ميل (أو 172 كم) جنوب غرب فيينا ، عاصمة البلاد.

تقع المدينة على نهر مور وتحتل مكانة مهيمنة إلى حد ما على هذا الطريق التجاري المهم ، وقد تطورت المدينة لتصبح أهم مركز اقتصادي في ستيريا . في أواخر العصور الوسطى ، سيطرت جودنبرج على معظم تجارة وادي مور ، والتي كانت تتكون أساسًا من الحديد والخزامى . يمكنك معرفة المزيد عن تاريخ جودنبرج وكذلك تفاصيل عن التراث الحديدي لهذا الجزء من المنطقة في متحف المدينة الذي يحتوي على شاشات تعرض التقنيات التقليدية المستخدمة في المحاجر والمناجم بالإضافة إلى تفاصيل حول صناعة الأسلحة (التاريخية) التي حدثت هنا في جودنبرج.

تضم البلدة القديمة في المدينة مركزًا تاريخيًا رائعًا مع مباني قديمة ولمسات حديثة وفرص لمشاهدة معالم المدينة، حيث سيكون بانتظار  الزوار عددًا من المباني الخشبية التاريخية والحديثة أثناء المشي في المدينة القديمة. وواحدة من المعالم البارزة هي قاعة المدينة التي تعود إلى العصور الوسطى ، والتي تم تجديدها باستخدام الخشب.

كما تضفي الواجهات التاريخية والأزقة الضيقة إحساسًا  رائعا للزائرين، ولا عجب في ذلك، فقد تم تشكيل المدينة من خلال 700 عام من التاريخ، ولعل العدد الكبير من المتاحف والمعارض والموسيقى والمسرح والعروض المسرحية تجعل من البلدة القديمة مركزًا ثقافيًا لا يقارن في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish