Booking.com

آسيا هل تسافر للمرة الأولى .. إليك أفضل الخيارات لرحلة ممتعة لن تنساها

هل تسافر إلى آسيا للمرة الأولى .. إليك أفضل الخيارات لرحلة ممتعة لن تنساها

 

قد يكون التخطيط لرحلة إلى آسيا أمرًا مثيرًا ومشوقا خاصة بالنسبة للمسافرين لأول مرة إلى هذه المنطقة

ولا عجب في ذلك حيث تعد أكبر قارة في العالم من بين أكثر الأماكن تنوعًا على وجه الأرض

الأمر الذي قد يمثل لك بعض التحدي عندما يتعلق الأمر باختيار وجهتك في تلك القارة الجميلة

فإذا لم تذهب إلى آسيا من قبل وتتطلع إلى تجربتها للمرة الأولى فإليك بعض الاقتراحات..

أفضل وجهات آسيا للمسافر للمرة الأولى

 

محتوى الموضوع

  • تايلاند
  • أفضل وجهات آسيا للمسافر للمرة الأولى
  • بالي
  • هونج كونج
  • اليابان
  • ماليزيا

 

هذه هي أفضل الخيارات التي ينصحك بها الخبراء عند السفر إلى آسيا للمرةالأولى

هل لديك المزيد من الوجهات شاركنا بها في التعليقات.

 

أفضل وجهات آسيا للمسافر للمرة الأولى 

هل تسافر إلى آسيا للمرة الأولى 

إليك أفضل الخيارات

 

 

تايلاند

 

يمكن القول إن تايلاند هي أكثر الدول الصديقة للمسافرين في جنوب شرق آسيا وهي مكان رائع للزوار لأول مرة لعدد من الأسباب؛ يأتي من بينها أن مدنها أنظف قليلاً وأكثر تطوراً مما ستجده في العديد من البلدان المجاورةأضف إلى ذلك أن تايلاند كانت منذ فترة طويلة وجهة مفضلة بين المسافرين الغربيين مما يعني أنه يمكنك توقع بنية تحتية سياحية جيدة ومجموعة واسعة من أنواع الطعام وعدد كبير من السكان المحليين الذين يتحدثون على الأقل بعض الإنجليزية.

و تشمل الوجهات الشهيرة العاصمة بانكوك والتي تشتهر بحياتها الليلية والتسوق ومجمعات المعابد الرائعة ذلك فضلا عن تشيانغ ماي التي تعرف بعدد لا يحصى من المعابد والشوارع الجميلة وتعد بديل أصغر وأكثر يسرا من العاصمة وعلى الرغم من أنها ثاني أكبر مدينة في تايلاند إلا أنها ليست تقريبا معروفة بشكل كبير ما بين المسافرين.

بينما سيفضل المسافرين من محبي الشواطئ جنوب البلاد حيث تجذب الجزر مثل فوكيت (أكبر جزيرة وأكثرها زيارة في البلاد) الزوار منذ عقود وذلك بفضل المياه الفيروزية الرائعة والكثير من أنشطة الحياة الليلية.

أفضل وجهات آسيا للمسافر للمرة الأولى

 

بالي

 

تعد جزيرة بالي جزيرة جميلة صغيرة مليئة بالغابات المترامية الأطراف ومساحات شاسعة من حقول الأرز والعديد من المعابد الهندوسية البالية جنبا إلى جنب مع العديد من الشواطىء الرملية البيضاء وهي أكثر جزر أندونيسيا سحراً وروعة.

وتحظى الفنون باحترام كبير في هذه الجزيرة الساحرة حيث يهتم الشعب البالي بالفنون الموسيقية والمسرحية. وعلى الرغم من وجود الكثير من الفنادق الراقية على طول شواطئ الجزيرة  إلا أنها بأسعار معقولة نسبيًا  حيث تتوفر المنتجعات الصحية والمطاعم وخيارات السكن لجميع الميزانيات. والأهم من ذلك كله  يعتمد اقتصاد الجزيرة اعتمادًا كبيرًا على السياحة مما يعني أنها آمنة نسبيًا وهي مكان سهل لقيادة سيارة مستأجرة  ومكان لن تواجهك فيه أي مشكلة عندما يتعلق الأمر باللغة الإنجليزية.

هونغ كونغ

 

تعتبر هونغ كونغ وجهة سريعة الإيقاع وعالمية وتعد بديلاً جيدًا عن البر الرئيسي للصين للمسافرين لأول مرة في آسيا لاسيما وان هونغ كونغ كانت تحت السيطرة البريطانية لأكثر من قرن ونصف حيث يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع هنا بطلاقة كما ان البنية التحتية هناك رائعة.

بينما تعد هونغ كونغ مركزًا رئيسيًا للتجارة ولديها مدينة كبيرة إلا أنها تضم ​​أيضًا بعض الأماكن الأكثر هدوءًا للهروب من الصخب بما في ذلك فيكتوريا بيك التي توفر مناظر رائعة لأفق المدينة فضلا عن جزيرة لانتاو القريبة.

اليابان

 

إذا كنت تبحث عن وجهة فريدة تمتاز بالكثير من الفرص الترفيهية المثيرة والمميزة فقد تكون اليابان هي وجهتك الأمثل فمدينة طوكيو مليئة بالمعابد القديمة الجميلة والمتاحف الممتازة وأماكن التسوق الرائعة وبعض من أفضل الفرص لمشاهدة السكان المحليين ناهيك عن ريوكان (بيوت الضيافة) الجميلة والتقليدية والغابات الرائعة والينابيع الحارة الهادئة والعلاجية.

وعلى الرغم من أن هناك عادة لافتات باللغة الإنجليزية على شبكات النقل العام وفي مناطق الجذب السياحي فإن الكثير من الشعب الياباني لاسيما الأكبر سنا لا يعرفون سوى القليل من اللغة الانجليزية لكن الأصغر سنا بالطبع يمتلكون مهارات التواصل بالانجليزية  علاوة على ذلك فإن البلاد آمنة بشكل لا يصدق وحتى السرقات الصغيرة والنشل غير شائعة نسبياً هنا.

ماليزيا

 

رغم أن ماليزيا ليست الخيار الأكثر شعبية ما بين العديد من المسافرين إلا أنها تعد من بين أفضل المواقع لزوار آسيا لأول مرة بما في ذلك روعة العاصمة كوالالمبور والتي تعد مدينة عالمية وسهلة الانتقال وتتمتع بطعام رائع (وصحي عمومًا). كما أنها واحدة من أكثر المدن تنوعًا في المنطقة حيث تضم مجتمعات ضخمة من الماليزيين والصين وجنوب الهند.

على الرغم من أن العديد من المسافرين يأتون إلى هنا فقط لزيارة كولالمبور إلا أن الأمر يستحق الخروج من المدينة خاصة إذا كنت من محبي الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الاستوائية حيث يضم أرخبيل لانكاوي (وخاصةً جزيرة بولاو لانكاوي الرئيسية) الكثير من الفرص للتسوق وتذوق المأكولات البحرية الطازجة والغوص بينما تقدم بورنيو الماليزية مزيجًا جيدًا من المناطق الحضرية والريفية.

هذه هي أفضل الخيارات التي ينصحك بها الخبراء عند السفر إلى آسيا للمرة الأولى

هل لديك المزيد من الوجهات شاركنا بها في التعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish