اماكن سياحية في امالفي

إذا تبحث عن اماكن سياحية في امالفي فستجد هنا ضالتك، والمعروف عن امالفي انها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في إيطاليا

وهي مفضلة لألاف السياح الذين ياتون الى زيارات مكررة خلال أعوام

ويرجع السبب لطبيعتها الجميلة البكر من جبال وشواطئ ساحلية ومنتجعاتها فضلاً عن الفن المعماري النادر.

طرق الوصول إلى أمالفي

يقع ساحل أمالفي في منطقة كامبانيا في إيطاليا، جنوب نابولي. ومن بين مراكز النقل الرئيسية لساحل أمالفي مدينة نابولي وسورينتو وساليرنو. الأشكال الرئيسية لوسائل النقل العام التي تخدم ساحل أمالفي هي عربات سيتا، وفي الصيف، العبارات.

بالنسبة للمسافرين من الشمال، ستكون بلدة Positano هي أول بلدة تصل إليها على ساحل Amalfi. استمر على طول طريق سترادا ستاتال الساحلى الملتف، ستعبر مدن برايانو وأمالفى ومينورى ومايورى وسيتارا وفيتيرى سول مار.

تقع محطة السكة الحديد الوحيدة على ساحل أمالفي في فيتري سول مار، والتي تتصل بمحطتي نابولي وساليرنو. ولكن من المؤسف أن وسائل النقل العام غير موجودة بين نابولي وPositano.

أشهر اماكن سياحية في امالفي

1. كاتدرائية أمالفي Amalfi Cathedral

كاتدرائية أمالفي Amalfi Cathedral هي ضمن مجموعة اليونسكو للتراث العالمي، وهي من أقدم الكنائس على ساحل أمالفي حيث تم بناؤها في القرن التاسع الميلادي، وتحوي بداخلها بعض الأضرحة والمنحوتات الخشبية التي ترجع للقرن الثالث عشر الميلادي، وبعض اللوحات المرسومة للقديس أندرو وبعض التحف التذكارية والمنحوتات القيمة لأتباع المسيحية في تلك الكنيسة العريقة، يوجد بجوارها بعض المطاعم والكافيهات والمساحات الخضراء الغنية بالهواء المنعش

مواعيد الزيارة

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:30 صباحاً، حتى الساعة 8:00 مساءً

2. فيلا روفولو Villa Rufolo

فيلا روفولو هي بناء على الطراز العربي المغربي يقع في مركز رافيلو التاريخي أمام الكاتدرائية، وهي من أشهر الأماكن السياحية في امالفي وتستضيف المهرجانات الموسيقية، المكان جميل وزواره يشيدون بالإطلالة على الساحل والمناظر الطبيعية المحيطة وننصح بتفقد المكان بعناية لأن كل جزء في الفيلا يستحق أن يصبح ذكرى على هاتفك.

مواعيد الزيارة:

من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 7:30 مساءً

أسعار الدخول

تختلف أسعار الدخول حسب العمر والموسم السياحي لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا

3. متحف الورق Museum Of Paper

المتحف يعرض تاريخ صناعة الورق في امالفي والأدوات التاريخية التي تم صناعة الورق بها وحتى الطرق اليدوية التي تم صناعة الورق بها وما زال المتحف يحتفظ بهذه الأدوات حتى الآن، وننصحك باختيار مرشد سياحي محلي لك أثناء دخولك للمتحف لشرح كيفية عمل تلك الآلات وتستغرق هذه الجولة حوالي نصف ساعة تقريباً داخل المتحف، كما إنهم يعطون الزوار هدايا تذكارية بسيطة للزوار

بالخارج هناك متجر للهدايا والتحف كما أنه يمكن لعشاق الرسم العثور على أشياء تثير إهتمامهم أثناء الزيارة.

أسعار التذاكر

4 يورو (للبالغين) | 2,50 يورو (للطلاب) | 3,50 يورو ( للمجموعات أكثر من 10 أفراد )

الموقع الإلكتروني للمتحف من هنا

4. كهوف أميرالد

من الأماكن التي لا يفوت أي سائح زيارتها في أمالفي وهي عبارة عن مجموعة كهوف بين أمالفى وكونكا دى مارينى، وأشهرهم كهف الزمرد الذي ستسمع عنه الكثير من الأساطير أثناء زيارتك فضلاً عن النصوص المحفورة على جدران الكهوف التي تزيد من التأكيد على تلك الأساطير، وأفضل وقت لرؤية تلك الكهوف هو عندما يكون البحر هادئاً والشمس ساطعة مع انعكاس الشمس على المياه الجارية أثناء ركوبك للقوارب.

أفضل وقت للتجول هو من الساعة 1 ظهراً ( عدد الزوار يكون أقل وإنعكاسات الشمس على المياه تكون ظاهرة على الجدران بألوان رائعة )

مواعيد استئجار القوارب

من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 4:00 عصراً

أسعار التذاكر

5 جنيه استرليني

5. مدينة بوسيتانو Positano

مدينة بوسيتانو Positano هي من أشهر المدن الساحلية على ساحل أمالفي ويعشقها محبوا التقاط الصور التذكارية النادرة، وأماكن التسوق فضلاً عن منتجعاتها الفاخرة وأماكن الإقامة الفخمة الفارهة، كما تشتهر المدينة بصناعة الجلود والأحذية الجلدية الطبيعية التي تفصل باليد في نفس اليوم، لذا يمكنك الدخول إلى أحد تلك المتاجر واختيار هديتك، أيضاً ننصحك الاستمتاع بالمأكولات التقليدية والمشروبات الطبيعية في المطاعم والمقاهي المنتشرة في تلك المدينة القرمزية الرائعة.

6.ساحل أمفالي Amfali Coast

يعتبر ساحل أمالفي مثالاً رائعًا على المناظر الطبيعية للبحر الأبيض المتوسط من قبل اليونسكو، وهو أحد أكثر الوجهات التي لا تنسى في إيطاليا. بسبب البيوت الملونة والمضيئة بألوان مشعة رائعة، ومنحدرات الحجر الجيري والتي تنعكس صورتها على المياه من وقت الغروب في أجمل منكظر يمكنك رؤيته على ساحل أمالفي.

7. طريق الآلهة Path of Gods

هو طريق على تلة عالية يبدأ من نوسيل ولا وبوسيتانو لحوالي 7 كم وهو طريق رحلات شهير تقام فيه الحفلات والمهرجانات مع إطلالة خلابة طبيعية على سفوح جبال لاتاري ويصنف هذا الطريق ضمن أجمل الطرق الساحلية في العالم.

 

إقرا أيضا:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish