Booking.com

السياحة في مدينة باغا الهندية وأجمل الأماكن للزيارة

السياحة في مدينة باغا الهندية وأجمل الأماكن للزيارة

 

باغا هي مدينة ساحلية في ولاية غوا، الهندية وتشتهر بشاطئ باغا الرملي الطويل وكذلك الحياة الليلية الرائعة، ذلك فضلا عما تقدمه من مجموعة واسعة من الرياضات المائية المتنوعة، من التزلج على الماء إلى الإبحار المظلي والتجديف بالكاياك وركوب الأمواج شراعيًا، ناهيك عما تقدمه المدينة من مجموعة من المطاعم والأكشاك التي تبيع المصنوعات اليدوية والمنسوجات والمجوهرات والوجبات الخفيفة.

محتوى الموضوع

  • السياحة في مدينة باغا الهند
  • أفضل وقت في السنة لزيارة باغا
  • أفضل الأماكن السياحية في باغا
  • شاطئ باجا
  • اتلانتس ووتر سبورت
  • سنو بارك غوا
  •  سوق أنجونا
  • الطعام في باغا
  • شاهد أيضا
  • السياحة في الهند

 

السياحة في مدينة باغا الهند

يتمتع ساحل باغا بروعة المطاعم والبارات الممتدة جنوبًا إلى شاطئ كالانغوتي النابض بالحياة ، ويمتد شمالا إلى شاطئ أنجونا المليء بالنخيل. سواء كنت تبحث عن أنشطة المغامرة أو كنت تسعى فقط لقضاء إجازة مريحة ، فإن باغا لديها شيء رائع لك. إليك بعض من أفضل الأشياء التي يمكنك تجربتها في واحدة من الوجهات الشاطئية الأكثر شعبية في جوا.

تتميز غوا التي كانت مستعمرة برتغالية سابقة ، بالهندسة المعمارية الجميلة من الحقبة الاستعمارية مع العديد من الكنائس والبنغلات ذات الطراز القديم، كما أن السكان المحليين ودودون للغاية تجاه السياح ويحتفلون بالعديد من المهرجانات على مدار العام. على الرغم من أن المأكولات البحرية ممتازة ، إلا أن غوا لديها واحدة من أفضل أماكن الحياة الليلية في البلاد مع البارات العصرية وأكواخ الشاطئ والمقاهي الأنيقة والعديد من النوادي والديسكو.

إن التجول في باغا سهل للغاية سيراً على الأقدام ولكن كن حذراً من حركة المرور الفوضوية وتجول الأبقار، كما أن هناك مجموعة واسعة من سيارات الأجرة والعربات متوفرة بسهولة.

باغا ، كونها واحدة من المواقع السياحية الأكثر شهرة في غوا ، لديها العديد من الفنادق والمنتجعات عالية الجودة. نظرًا لأن العديد من الفنادق في باغا محجوزة خلال موسم الذروة ، يصعب العثور على غرفة، لذا يُنصح بحجز غرفة مسبقاً، كما أن أكواخ الشاطئ هي أيضا خيار مناسب للسكن.

أفضل وقت في السنة لزيارة باغا

أفضل وقت  للزيارة هو فصل الشتاء ، بين نوفمبر وفبراير، حيث ستكون الأجواء مثالية للاستمتاع، وفي حين ستكون شهور الصيف من منتصف مارس إلى أوائل يونيو حارة،  لكنها الأفضل لمحبي العزلة والخصوصية.

ومع شواطئها الجميلة ، والمباني البرتغالية القديمة، والمنتجعات الفاخرة ، وأكثر من ذلك ، تعد مدينة باغا وجهة مميزة بين الأزواج لقضاء شهر العسل. وعلى الرغم من أن نوفمبر إلى فبراير هو أفضل وقت لزيارة المدينة، إلا أن الفترة من أكتوبر إلى أبريل تعد خيارا ممتازًا لقضاء شهر عسل ، إذا كنت ترغب في تجنب موسم الذروة.

ولا عجب إذا كانت باغا واحدة من أكثر المنتجعات شعبية في غوا مع موقعها المذهل على شاطئ البحر، حيث يمكنك اختيار الاسترخاء على الرمال الذهبية الدافئة، أو المشاركة في مجموعة من الرياضات المائية، فقد حصل شاطئ باغا أيضًا على المرتبة الثانية عشرة في أفضل 25 شاطئًا في الهند ، في جوائز Travellers ‘Choice لعام 2016.

أفضل الأماكن السياحية في باغا

شاطئ باجا

يحظى هذا الشاطىء بشعبية كبيرة بين السائحين والسكان المحللين على حدا سواء، إذ يتمتع بمقاهي رائعة بالقرب من البحر، ويمكنك الاستمتاع بتناول طعام رائع ومشروبات على الشاطئ الرائع لتناول العشاء والاستمتاع في وقت متأخر من الليل.

كما يوفر باجا بيتش أيضًا الكثير من الألعاب الرياضية للسائحين للاستمتاع بها، بما في ذلك ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج بالطائرات الورقية والتزلج على الماء والتزلج الهوائي، كما تُعد رحلات الجزيرة ورصد الدلافين من الخيارات الأخرى التي يمكنك تجربتها أثناء إقامتك في باغا، فاستمتع بالصباح اللطيف والأمسيات المزدحمة على نفس الشاطئ.

اتلانتس ووتر سبورت

يقدم مركز اتلانتس ووتر سبورت مجموعة رائعة من الرياضات المائية، حيث يمكنك القيام برحلة بحرية بالقارب لمشاهدة الدلافين وسط روعة الأجواء، كما تشمل رحلة الجزيرة الأطعمة والمشروبات ، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من وإلى الفندق. يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت ممتع في المياه ، حيث يمكنك الاستمتاع بالغطس ، والتزلج الهوائي ، والتزلج على الماء.

سنو بارك غوا

إذا مللت من الشواطئ في غوا، لماذا لا تأخذ بعض الوقت للعب في الثلج؟ حديقة الثلوج في غوا هي المكان الوحيد الذي يمكنك أن تجد فيه الترفيه على الجليد! حيث توفر تجربة الثلج الحقيقي ، مع درجات حرارة – 5 درجة مئوية مع تساقط الثلوج، ويشمل سعر الدخول استئجار ملابس شتوية جيدة النوعية مقابل 495 روبية هندية (7.68 دولار أمريكي).

 سوق أنجونا

يعد سوق أنجونا واحد من أكثر مناطق الجذب شعبية في غوا، و يعمل فقط يوم الأربعاء ويعمل من 11 صباحًا إلى 5 أو 6 مساءً. ويقصده بالفعل جميع البائعين والحرفيين من جميع أنحاء الهند لبيع الملابس المنتجة محليًا والقهوة والشاي والتوابل والألعاب المصنوعة يدويًا والمجوهرات والهدايا التذكارية وغير ذلك الكثير.

وعلى الرغم مما يقدمه الشاطىء من منتجات متنوعة ترضي كافة أذواق الزائرين، ولكنك ستحتاج عند الزيارة إلى مهارات مساومة جيدة للغاية للحصول على المنتجات بأسعار معقولة.

الطعام في باغا

يشتمل مطبخ باغا على المأكولات البحرية وحليب جوز الهند والأرز والتوابل المحلية، ناهيك عن الأسماك والكاري والأرز، الأمر الذي يرضي جميع الأذواق من الزائرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.