اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

مرحبًا بك في موقع قلعه الكويت إن استخدامك لهذا الموقع يعني قبولك الالتزام بشروط وسياسة الاستخدام التي نحددها.

لذا فمن المهم قراءة بنود هذه الاتفاقية جيدًا قبل استخدام الموقع، وفي حال عدم الموافقة على الالتزام بشروط استخدام الموقع المنصوص عليها أدناه، فيرجى عدم استخدام الموقع.

1. محتوى الموقع

يتضمن موقع قلعه الكويت لمجموعة متنوعة من المحتويات التي تشمل: النصوص، والصور، ومقاطع الفيديو، وغيرها من المواد ، فلا يحق لك بيعها فهي مجانيه لجميع المستخدمين في الانترنت وخارجه.

2. التحرير والحذف

يحق لنا في موقع قلعه الكويت تحرير أو حذف أي من المواد المنشورة والظاهرة على الموقع.

3. الاستخدام المسؤول

يجب على مستخدمي الموقع الالتزام بسياسة الاستخدام المسؤول، وعدم استخدام الموقع في أيٍ من الأغراض غير القانونية أو المنافية للأخلاقيات.

4. حقوق الملكية الفكرية

يحتفظ قلعه الكويت بجميع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالموقع والمحتوى الموجود عليه.

5. الروابط

يجوز الربط إلى الموقع دون الحاجة إلى الحصول على إذن مسبق من قلعه الكويت، ولكن يجب ألا يتم الربط بطريقة تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو تضر بصورة الموقع أو سمعته.

يحتوي الموقع على روابط لمواقع أخرى، إلا أننا غير مسؤولين عن دقة المحتوى الموجود على هذه المواقع، كما أننا غير مسؤولين كذلك عن أي آراء واردة عليها، فنحن لا نقوم بالتحقق من دقة أو اكتمال أي من المعلومات الواردة على هذه المواقع.

ولا يعني تضمين أي رابط لموقع آخر على موقعنا أننا نوافق على ما هو وارد على هذا الموقع، وفي حال انتقالك من موقعنا إلى أي موقع آخر مرتبط، فإننا لا نتحمل مسؤولية ذلك إنما يكون ذلك على مسؤوليتك الشخصية.

6. التعديل

يحق لموقع قلعه الكويت تعديل بنود هذه الاتفاقية أو تغييرها في أي وقت دون أي إخطار مسبق، على أي يتم نشر أي تعديل أو تغيير في الاتفاقية على صفحة اتفاقية الاستخدام.

يجب على مستخدمي الموقع الاطلاع هذه جميع التغييرات التي تطرأ على اتفاقية استخدام الموقع بعد نشر هذه التغييرات، حيث إن استخدامك للموقع بعد نشر التغييرات يعني موافقتك على هذه التغييرات وموافقتك كذلك على الالتزام بما ورد بها.

7. سياسة الخصوصية

يجمع الموقع بعض المعلومات الخاصة بالمستخدمين لتوظيفها في تحسين تجربة المستخدم، وتعد سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع جزء لا يتجزأ من اتفاقية استخدام الموقع هذه، لذا على زائري الموقع الاطلاع عليها وقراءتها جيدًا قبل استخدام الموقع.