فندق ميلينيوم المدينة المنورة

جوله مصوره عن فندق ميلينيوم العقيق بالمدينة المنورة هو فندق فاخر ذو ال 5 نجوم ، والذي يقع في شارع مصعب بن عمير ، شمال المنطقة الوسطى ، 41442 المدينة المنورة ، المملكة العربية السعودية .

معلومات عن فندق ميلينيوم العقيق بالمدينة المنورة
فندق ميلينيوم العقيق هو فندق فئة ال5 نجوم ، وهو الفندق الفاخر الذي يقع في الصف الثاني من الحرم المقدس ، حيث يتميز موقع الفندق بموقعه القريب من المسجد النبوي وذلك على بعد بضعة دقائق سيرًا على الأقدام .

يضم فندق ميلينيوم العقيق بالمدينة المنورة لنحو 505 غرفة فاخرة للنزلاء . يوفر فندق ميلينيوم العقيق بالمدينة المنورة للإقامة المدللة لنزلائها ، مع إمكانية تمتع النزلاء بخدمة الضيافة الفاخرة وذلك من خلال مجموعة من وسائل الراحة المميزة بتصميمها الكلاسيكي الأنيقة .

يمكن لنزلاء هذا الفندق التخطيط لرحلات ممتعة بمساعدة مكتب الجولات السياحية ، كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات التسكين والمغادرة دون جهد بل بسرعة كبيرة . يضم الفندق لميني ماركت ومطاعم ومحلات تجارية ملائمة لاحتياجاتك ، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة والاستقبال في مكتب الاستقبال .

خدمات فندق ميلينيوم العقيق بالمدينة المنورة
كل غرفة من غرف فندق ميلينيوم العقيق هي غرفة حديثة وفاخرة ، ومزودة بالنعال والميني بار ، والحمامات المجهزة بالدش ومجففات الشعر . كما يتوافر بالغرف لجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة في الغرفة وصانع الشاي والقهوة .

يستمتع نزلاء الفندق بتجربة الطعام الفريدة من نوعها في مطعم الفندق ، بالإضافة إلى استمتاعهم بالتسهيلات التجارية في مركز الاعمال ، المحلات التجارية من متجر الهدايا والمحلات التجارية المتعددة .

الموقع
فندق ميلينيوم العقيق يقع على بعد نحو 20 دقيقة بالسيارة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي . كما انه الفندق القريب من من 4 مساجد تاريخية وبازارة فضلاً عن المركز التجاري والمالي ومركز التسوق .

العنوان
شارع مصعب بن عمير ، شمال المنطقة الوسطى ، 41442 المدينة المنورة ، المملكة العربية السعودية .

سياسات الفندق والخدمات الفندقية
الوصول: من 16:00 المغادرة: حتى 12:00
الإنترنت: الإنترنت السلكي المجاني
عدد الغرف: 505 غرفة

خدمة الاستعلامات
الهاتف
966148205500+

البريد الإلكتروني
kamal.shawki@millenniumhotels.com

الموقع الإلكتروني

www.millenniumhotels.com

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.