افضل الاماكن التي يمكنك العيش فيها باستراليا

هل كنت تخطط للانتقال مؤخرًا الى وجهة ما وأستراليا هي الوجهة الوحيدة التي تفكر بها؟

إذا كانت الإجابة بنعم. فتشتهر أستراليا ، بانها أصغر دولة و قارة في العالم

و تشتهر ايضا بثقافتها الغنية ونظامها الإيكولوجي المتنوع والناس اللطفاء القاطنين.

لذلك لنتعرف على افضل الاماكن التي يمكنك العيش فيها باستراليا.

تمتلئ كل مدينة ومكان في البلاد بشيء فريد من نوعه وتقدم شيئًا يتجاوز الحدود.

هذا يجعل اختيار أفضل مكان للعيش به في أستراليا أمرًا صعبًا بعض الشيء.

إذا وجدت أيضًا صعوبة في إختيار المدينة أو المكان المناسب الذي سوف يتلائم معك للبحث فيه عن منزل لك

فلا تقلق. هنا في هذه المقالة

سوف نتطرق لأفضل الأماكن في أستراليا والتي يمكنك الانتقال إليها لحياة اجمل

من مافي الاحلام اذا هذه افضل الاماكن التي يمكنك العيش فيها باستراليا

هوبارت

عنوان المنطقة في Google Map

السبب في أن هوبارت على رأس قوائمنا هو أنه على عكس العديد من المدن الأخرى في أستراليا ، فإن هوبارت في الحقيقة هادئة وسلمية. مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الابتعاد عن الحياة المحمومة والسريعة ، تقدم هذه المدينة أكثر بكثير من مجرد سكن هادئ.

تحيط بهوبارت الشواطئ الرملية الدافئة الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة ، هذه المدينة انصح بها الذين يبحثون عن وضائف للعمل فهي مناسبة لك. على الرغم من أنك قد لا تجد وظائف عالية الأجر هنا. و سوف تخسر اكثر من دخلك الوظيفي، لكن سوف تكسب في الجودة في التسوق عوضا عن ذلك. وإيضا اذا كنت من عشاق الاكل، فقد تكون هذه الجنة هي المكان الذي تبحث عنه تمامًا.

ملبورن

عنوان المنطقة في Google Map

ثاني أكبر مدينة في أستراليا لديها أكثر مما تراه العين. تشتهر ملبورن بالعاصمة الثقافية لأستراليا ، وتشتهر ايضا بمناخها المتنوع وثقافتها الأصلية الغنية التي يمكن مشاهدتها في المتاحف القريبة وشغفها بالرياضة. ناهيك عن أن المدينة نفسها مبنية كفن يمكن رؤيته بوضوح أكبر.

هناك العديد من أماكن لتناول الطعام الفاخر التي تقدم المأكولات المختلفة على الصعيدين المحلي والقاري ، و بها  ايضا أفضل أماكن التسوق اذا كنت من محبي الشوبينغ. المدينة مليئة بالمفاجآت ، وإذا كنت محظوظًا ، فقد تشهد الفصول الاربعة في في يوم واحد فقط فكن حذرا

سيدني

عنوان المنطقة في Google Map

اذا تحدثنا هنا عن أفضل مكان للعيش في أستراليا ، فسيظهر اسم سيدني على الفور وتلقائيا.

تشتهر هذه المدينة بجمالها الخلاب. سواء كانت الشواطئ الطبيعية والمحيطات أو ما قام بصنعه الإنسان مثل دار أوبرا سيدني وميناء سيدني انها حقا مدينة جميلة

تتميز سيدني بأسلوب حياة رائع يسير بخطى سريعة وهي مناسبة تمامًا لأولئك الذين اعتادوا على العيش في مثل هذا الجو. إن الحصول على وظيفة في إحدى الشركات في سيدني أمر يريده الجميع. يكون الطقس هنا طبيعيًا إلى حد ما حيث تصل درجة الحرارة القصوى إلى 40 درجة مئوية في الصيف وتقل درجة الحرارة الدنيا إلى 6 درجات في أبرد ليلة في فصل الشتاء.

أديليد

عنوان المنطقة في Google Map

يبدو أن أديليد قد تم نسيانها بسبب كل التركيز الموجه نحو مدن مثل بريسبان وملبورن وسيدني. هذا لا يعني أن أديلايد بأي حال من الأحوال لا تستحق العيش فيها. في وقت سابق ، اعتاد القادمون الجدد الانتقال إلى أحد الأماكن المذكورة أعلاه ، ومع ذلك ، فقد تغير الوضع مؤخرًا في هذه المدينة

مع انخفاض عدد السكان ، و بمناخ البحر الأبيض المتوسط ، والطقس اللطيف والتنوع المجتمعي ، فقد تحولت إلى واحدة من الأماكن المفضلة للعيش فيها للمهاجرين. تتميز المدينة بالطبيعة ، وأسعار العقارات أقل تكلفة من المدن الأخرى ونمط الحياة المريح للغاية.

برث

عنوان المنطقة في Google Map

تقع برث حول الساحل الغربي لأستراليا ، بيرث بعيدة عن بقية مدن أستراليا ، وهذا ما يجعلها اكثر المدن هدوءا. تتطور هذه المدينة العالمية كل يوم باقتصاد دائم النمو وفرص عمل جديدة ومحلات رائعة.

المكان يعمل بشكل ذاتي لدرجة أنه توج كواحدة من أكثر المدن ملائمة للعيش في العالم. مطعم Icing on the cake هو المطبخ المحلي الاكثر شهرة هناك للحلويات بالمناسبة

 

وفي الاخير هناك أماكن أخرى للعيش في أستراليا مثل كانبيرا وبريسبان وداروين وغيرها ولكن ليس الجميع سيكون الفائز معنا هنا. ومع ذلك ، فإن أفضل مكان للعيش فيه في  أستراليا هو المكان الذي تقرر انت الذهاب إليه.

 

إقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish