فنادق تشيك من أجل اقامة فريدة من نوعها

فنادق تشيك تشتهر جمهورية التشيك بانها وجهة سياحية مميزة تجذب اليها سنوياً عدد كبير من السياح من جميع انحاء العالم

ويرجع ذلك لامتلاكها الكثير من عوامل الجذب السياحية والمعالم الفريدة من نوعها.

ونتيجة لذلك فهي تمتلك الكثير من الفنادق التي ترضي اذواق الكثيرين وتتناسب مع مختلف الميزانيات

وفي التقرير التالي سوف نتعرف معاً على اشهر فنادق في جمهورية تشيك يمكنك الاقامة بها اثناء عطلتك القادمة.

  • فندق أوغسطين Augustine Hotel

فنادق تشيك

يعتبر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أحد أكثر خيارات أماكن الإقامة إثارة للإعجاب في مدينة براغ التشيكية، فهو يجمع بين الموقع التاريخي وبعض التصميمات العصريةيبعد الفندق عن جسر تشارلز بحوالي 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام ، وتقع قلعة براغ على بعد 11 دقيقة ، هناك أيضا بعض حدائق الدير الجميلة بجوار الفندق مباشرةً. يعد موقع الفندق مميز جدا حيث يقف داخل مجموعة من المبانى تشبه المتاهات والتى كانت في يوم من الأيام جزءًا من كنيسة سانت توماس الذي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر .

 تتميّز المفروشات فى الغرف بالفخامة مع الجمع بين تاريخ الكنيسة والحداثة فتجد التماثيل الدينية والرموز المخيطّة ببراعة في الستائر والوسائد. يوفر الفندق سبا تقدم علاجات شاملة وحمام تركي تقليدي، وهناك أيضاً مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات غسيل الملابس والجولات والنقل . كما يوجد بالفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات الأوروبية والتشيكية اللذيذة مثل لحم العجول مع المايونيز ورقاقات الخبز ، بالإضافة إلى وجبة إفطار غنية عبارة عن بوفيه من الخبز الطازج والجبن والعصائر واللحوم الباردة .

ويمكنك حجز هذا الفندق من هنا.

  • فندق Carlo IV, The Dedica Anthology

تقع محطة القطار الرئيسية والمنتزه الصغير على الطريق مباشرةً للفندق كما تبعد ساحة البلدة القديمة من الفندق 15 دقيقة سيراً على الأقدام . يقف الفندق فى مكان مركزى رائع داخل قصر كلاسيكي جديد خدم لفترة من الوقت كمقر رئيسي شيوعي ، مما يعطي انطباعًا كبيرًا في الداخل عن الفندق وخاصة قاعة الدخول التى تتميز بأعمدة المرمر والأفاريز ، وتنتشر الثريات الأصلية الهائلة والممرات الرخامية المصقولة في جميع أنحاء الفندق وتزين الغرف بالأعمال الفنية الملونة والمعاصرة من خلال تغيير قائمة الفنانين المحليين .

أهم ما يميز الفندق هو السبا المغري المضاء بشكل خافت الذي يضم أحد أكبر المسابح الداخلية في براغ إلى جانب حمام تركي وساونا . يمكنك أيضا الحصول على تدليك كامل للجسم في غرف العلاج أو القفز في أحد الدوامات . في الجزء الخلفي من القاعة الرئيسية ستجد اثنين من مناطق الجلوس التي تعرض الأعمال الفنية التى تعود للفنانين المحليين . فضلا عن مركز اللياقة البدنية في الطابق الأرضي الذي ستجده مجهزه تجهيزًا جيدًا .

أما عن مطعم الفندق فهو مكان رائع يقدم خدمة ممتازة للنزلاء حيث يضم قائمة من المأكولات التشيكية التقليدية والأطباق المتوسطية مثل اللحم المشوي مع البطاطا المهروسة، و ريستو الزعفران مع الهليون والمأكولات البحرية ، كما يقدم بوفيه الإفطار وهو مجموعة غنية من المعجنات والحبوب واللحوم الباردة مثل الجبن وسمك السلمون المدخن ، بالإضافة إلى البيض المخفوق والنقانق واللحم المقدد المقرمش . كما يتوفر أيضًا قائمة انتقائية من أطباق البيض والوافل والفطائر الطازجة مقابل تكلفة إضافية .

ويمكنك حجز هذا الفندق من هنا.

الاقامة في تشيك

  • فندق Alchymist Prague Castle Suites

يقع هذا البوتيك الفخم في ركن رائع وجميل بالقرب من البرلمان التشيكي ، فيبعد عن جسر تشارلز ونهر فلتافا 7 دقائق سيرًا على الأقدام ، كما يمكن مشاهدة قلعة براغ وهي مسافة مماثلة في الاتجاه المعاكس من الغرف المواجهة للشمال . يعود تاريخ مبنى الفندق إلى القرن الخامس عشر عندما كان قصرًا للقصص ثم تم تجديد المساحات الداخلية والموزعة على ثلاثة طوابق مع ممرات فخمة مضاءة بالثريات الكريستالية ، ودرج ضخم من خشب البلوط الداكن. الغرف فخمة مثل بقية الفندق حيث تجد  الجدران مكسوة بألواح خشب الجوز وبلاط رخامي وورق جدران مطلي بالإضافة إلى التفاصيل المعمارية المحفوظة . تتميز كل منها بحمام رخامي فاخر مع أحواض استحمام ولوازم استحمام  وتدفئة أرضية ، بالإضافة إلى مرافق صنع القهوة والشاي وتلفزيونات بلازما ، كما تتوفر إطلالات من الغرف العلوية على حدائق بيترين الجميلة أو كنيسة سانت نيكولاس الرائعة . 

ويمكنك حجز هذا الفندق من هنا.

  • فندق Le Palais Art Hotel Prague

يقف هذا الفندق الأنيق داخل فيلا تعود للقرن التاسع عشر ويوفر غرفًا أنيقة ومناطق عامة، يقع في منطقة فينوهرادي المدهشة. لا يوجد الكثير من المعالم السياحية في المنطقة المجاورة مباشرة ولكن هناك عدد من الحدائق الممتعة بالجوار، يبعد 30 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة المدينة القديمة. الموظفون هناك ودودون ويقدمون تذاكر للحفلات ونصائح داخلية عن المعارض المحلية والمطاعم الجيدة، بالإضافة إلى خدمات مثل غسيل الملابس ومواقف خاصة للسيارات وخدمات نقل خاصة. بجانب ذلك يضم خدمات ترفيهية منها منطقة سبا في الطابق السفلي وهي عبارة عن منطقة صغيرة مع العديد من الغرف المخصصة لمجموعة متنوعة من التدليك وعلاجات الجسم ، كما يحتوي على ساونا وحوض استحمام ساخن ومنطقة للاسترخاء ، ويتوفر جيم مجهز جيدًا في الجوار . يقدم مطعم الفندق وجبات إفطار عبارة عن أطباق غنية من الحبوب والكرواسون والمعجنات والخبز بالإضافة إلى الأطباق الساخنة مثل اللحم المقدد والنقانق والبيض  . 

ويمكنك حجز هذا الفندق من هنا.

 

إقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanRussianSpanish