Booking.com

9 من أفضل المطاعم الحلال في مدريد.. اكتشفها

9 من أفضل المطاعم الحلال في مدريد.. اكتشفها

 

إذا كنت متجهاً في رحلة السياحة، فإن عاصمتها مدريد ستجذبك بالتأكيد بشوارعها المرصوفة بالحصى والشوارع الحديثة مع المعالم السياحية التي لا تنسى، ناهيك أيضا عن روعة فرص التسوق مع التنزه وتناول الطعام،فإن كنت تتساءل عن أفضل المطاعم الحلال في مدريد ، فتحقق من هذه القائمة حتى تتمكن من استكشاف المعالم السياحية في المدينة الجميلة في راحة ودون متاعب .

محتوى الموضوع

  • 9 من أفضل المطاعم الحلال في مدريد
  • Al Aga Cocina
  •  Al Mounia
  •  Baobab
  • المطاعم الحلال في مدريد
  • Alhambra
  • Bombay Palace
  • Bar Colores
  • Sahara
  • Habibi
  • Red Velvet
  • المطاعم الحلال في مدريد

9 من أفضل المطاعم الحلال في مدريد

Al Aga Cocina

يعد مطعم Al Aga Cocina مطعم رائع للوجبات المتنوعة، أنشأته عائلة سورية، ويقدم بالطبع مجموعة من الأطباق النموذجية المقدمة في المنطقة العربية، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر؛ الشاورما ، الحمص ، الفلافل ، اللبنة ، الكبة، والدجاج المشوي على سبيل المثال لا الحصر، وتبلغ التكلفة 2 يورو للمقبلات ويكلف الطبق الرئيسي في المتوسط ​​6 يورو.

Location: Calle Villaamil, 52, 28039, Madrid, Spain

ساعات العمل: 10:00 حتي 10:00

 Al Mounia

يقع هذا المطعم في الحي الأكثر راقيا في مدريد، وأثناء الجلوس بساحته ستشعر بروعة المكان، وعلى الرغم من أن تكلفة الوجبات هنا غالية بعض الشيء بالنسبة للفرد ولكن هناك العديد من الخيارات للمجموعات التي تجعل من الممكن الاستمتاع بأحد أطباق اللذيذة، والتي تشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلوى والمشروبات.

Location: Calle de Recoletos, 5, 28001 Madrid, Spain [Salamanca]

ساعات العمل: من 1 مساءً إلى 4 مساءً ؛ 8:30 مساءً – 11:30 مساءً الاثنين – السبت ؛ الأحد من 1 مساءً إلى 4 مساءً

 Baobab

يقال إن هذا المطعم هو أفضل مطعم سنغالي في كل مدريد، ويقدم بالفعل تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية الحلال التي تناسب كافة الأذواق والميزانيات، إذ يبلغ متوسط ​​تكاليف هذه الوجبات 7 يورو ، فقط كن على علم أن الطعام السنغالي بشكل عام يميل إلى أن يكون حارا ، ولكن هناك خيارات للحصول على وجبة أقل حرارة.

Location: Calle de los Cabestreros, 1 28012 Madrid, Spain.

ساعات العمل: 10 – 9 مساء (الاثنين – الأحد) ما عدا الثلاثاء

المطاعم الحلال في مدريد

Alhambra

يقع مطعم الحمرا في لافابيز مباشرة عند النزول من المترو، ويتتميز بأجواء ترحيبية بمجرد دخولك ، وتشمل الأطباق المغربية التقليدية مثل الكسكس ، وبالفعل أوصى العديد من السكان بأن مطعم الحمراء هو أحد أفضل المطاعم الحلال في لافابيز، وإن كنت تتساءل عن التكلفة، فتبلغ  تكلفة وجبة كاملة 7 يورو في المتوسط.

الموقع: Calle Tribulete ، 4

ساعات العمل: 10:00 حتي 12:00 (الاثنين – الأحد)

Bombay Palace

يشتهر مطعم قصر مومباي بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات الهندية الشهية الشائعة في هذه المنطقة، بما في ذلك أطباق اللحوم والدجاج، ويعد أحد أفضل الخيارات المحببة للباحثين عن مطاعم حلال في مدريد.

Location: Calle Ave Maria, 26, 28012 Madrid, Spain [Lavapies]

ساعات العمل: من 1:00 حتى 11:30 مساءً (من الاثنين إلى الخميس ، الأحد) ؛ ومن 1 مساءً – 4 مساءً (الجمعة – السبت).

Bar Colores

يقع هذا المطعم السنغالي في قلب الحي الدولي ، تمامًا مثل باوباب. الفرق هو أن سعر الغذاء هنا أقل في المتوسط ​​من Baobab. ، كما أن وجباتهم لذيذة وترضي العديد من الخيارات الخاصة بالسائحين على اختلافهم.

Location: Calle del Mesón de Paredes, 43, 28012 Madrid, Spain [Lavapiés]

ساعات العمل: 9 ص – 1 ص (الاثنين – الأحد)

Sahara

يعد مطعم الصحراء  مطعم مغربي لطيف ومريح يقع بالقرب من وسط مدريد، كما أن الطعام التقليدي المقدم هنا له تأثيرات مغربية، و في الصحراء ، قد يتعين على المرء أن يدفع أكثر قليلاً مقابل الوجبات ، حيث يبلغ متوسط ​​التكلفة حوالي 15 يورو وأعلى.

الموقع: Calle libreros ، 18 ، 28004 مدريد [Malasaňa]

ساعات العمل: 1:00 حتي 12:00 (الاثنين – الخميس) ؛ 1 مساءً – 1 صباحًا (الجمعة – السبت)

Habibi

يقع مطعم حبيبي في لافابيز ، ويقدم مأكولات شرق أوسطية نموذجية ولكن أكثر على الطراز اللبناني وهو أحد المطاعم الحلال في مدريد . متوسط ​​تكلفة وجبة هنا هو 7 يورو.

Lavapies]

ساعات العمل: من 1:00 حتي 1:00 (كل يوم)

Red Velvet

يقع Red Velvet بالقرب من وسط مدريد ، وهو مملوك لسيدة مغربية إسبانية. هنا يمكنك أن تجد المعجنات اللذيذة على اختلاف أنواعها، إلى جانب الأطباق المغربية التقليدية، فإذا كنت بحاجة لتناول وجبة خفيفة، أو مجرد الحصول على قطعة حلوى، فهذا هو المكان المناسب لك.

الموقع: Calle Barceló 6 ، CC Barceló ، Local 305 305 ، 2 planta [Malasaña]

ساعات العمل: 10 – 3 مساءً (الثلاثاء – الأحد)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.